الأربعاء، 3 أغسطس 2011

_‗ـ−¯«Ξ❤Ξ二 حبك لي قد تبخر وطار مع الرياح

لما تنتابني هذه الاحاسيس عندما يذكرون من يحبون وهم يلعبون ويضحكون ...
لما اتمنى ان تعود كل ايامي معك وتعود ضحكاتنا التي تملاء المكان ...
لا اعلم ما اقول اني احس وكأني في عالم من المرايا ...
اصبحت لا ارى الا نفسي ...
متى سأتي الي مره اخرى لتنقدني من الغوص في عالم المرايا المخيف ...
اني ارتجف من الخوف لما تحاسبني على اخطاء لم اقترفها ...
لم تحاسبني على اخطاءك ...
اخطأت في حقي قديما واخطأت حديثاً وما زلت تخطئ ...
وحبك مازال يسكن روحي ...
لما هذا الاجحاف اشعر بحبك ولا تشعر بحبي ...
اتمنى عودتك بشغف وتستقبلني ببرود ...
تقول لي كلمات لا تعي مغزاها ...
واجيبك بسيل من الاعتذارات التي لا اقتنع بها شخصيا لاني لم اعرف بخطئي ...
كل ما اعلمه بان هذه الاعتذارات ستُقربني لك قليلا ...
وانت تعلم باني دائما اطمح لما هو اكبر ...
ولكن معك بالذات تنقلب كل الموازين طمُوحي لما هو اقل من القليل ...
فامنحني اياه قل ان اضيع ...
اكشف لي عن خفايا حبك ...
لاني قد بدأت اشك بانك تملك ولو ذرة حب اتجاهي ...
فحبك لي قد تبخر وطار مع الرياح ...


صحيح لن ازورك لن اقول لك بمقدار حبي ولكن حبك سكن روحي منذ قديم الزمان يا****<<لم استطع قولها لانك لم تقلها لي بوعي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق